Thursday 8 November 2012

Calendar orders

Dear Bayfield parents

Tomorrow 9th November is the LAST DAY FOR CALENDAR ORDERS!  please make sure you put your orders in before this time.  All of your children have created artwork specially for this so don't pass up on this opportunity.  They make great Xmas gifts for extended family.  If you have lost your order form please ask the HT's or call in at reception and ask either Mona or Shona for one.

thanks

Shona

10 comments:











  1. الحشرات تكثر الحشرات في الدول العربيّة بسبب ارتفاع درجات الحرارة وارتفاع نسبة الرطوبة في العديد من المناطق التي تطلّ على المسطّحات المائية، وتُسبّب تلك الحشرات والآفات الكثير من الضرر في حال تواجدها في المنازل أو منشآت الأعمال، خاصّةً التي تختصّ بالمنتجات الغذائية، ومن أهمّ المشاكل التي تسبّبها الحشرات في المنازل الأمراض التي تصيب قاطني المنزل خاصّةً الأطفال، والعفونة التي تصيب الأثاث والملابس المحفوظة في الخزائن.






    شركة مكافحة حشرات بجازان

    شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط

    شركة تنظيف خزانات بالطائف

    شركة عزل اسطح بالطائف

    شركة كشف تسربات المياه بالطائف

    شركة نقل اثاث بالطائف

    شركة مكافحة حشرات بابها








    ReplyDelete





  2. الحشرات تكثر الحشرات في الدول العربيّة بسبب ارتفاع درجات الحرارة وارتفاع نسبة الرطوبة في العديد من المناطق التي تطلّ على المسطّحات المائية، وتُسبّب تلك الحشرات والآفات الكثير من الضرر في حال تواجدها في المنازل أو منشآت الأعمال، خاصّةً التي تختصّ بالمنتجات الغذائية، ومن أهمّ المشاكل التي تسبّبها الحشرات في المنازل الأمراض التي تصيب قاطني المنزل خاصّةً الأطفال، والعفونة التي تصيب الأثاث والملابس المحفوظة في الخزائن
    شركة المتميز الراقي افضل الشركات في مدينة الدمام خدمة 24ساعة في متناول الجميع مع الضمان انشاء الله بيتك خالي من الحشرات وعزل اسطح مع الضمان الحقيقي وخصم خاص علي نقل العفش
    شركة مكافحة حشرات بجازان

    شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط

    شركة تنظيف خزانات بالطائف

    شركة نقل اثاث بالطائف

    شركة مكافحة حشرات بابها




    ReplyDelete
  3. Internet Download Manager (IDM) is a popular software tool that enhances download speeds, organizes and schedules downloads, and seamlessly integrates with web browsers. Internet Download Manager Cracked offers resume and pause capabilities, making it a valuable utility for efficient file retrieval.

    ReplyDelete